رياضة

قطار انتصارات الأهلى يتوقف بـ “محطة” فيوتشر فى الدورى بالتعادل السلبي

انتهت مباراة الأهلي وفيوتشر بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد السلام، والتي كانت مؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري، وبهذا التعادل، يتوقف فريق الأهلي عند سلسلة من الانتصارات في المسابقة.

بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وصل فريق الأهلي إلى النقطة 69 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعد خوض 27 مباراة. في المقابل، وصل فيوتشر إلى النقطة 58 في المركز الثالث بجدول الدوري، بعد خوض 32 مباراة.

إنطلق الأهلي في المباراة بضغط هجومي على دفاع فيوتشر، وفي الدقيقة السابعة هدد بيرسي تاو مرمى فيوتشر بتسديدة قوية، لكنها تمكن جنش من التصدي لها.

وفي الدقيقة 12، سجل أحمد عاطف هدفًا لفريق فيوتشر، لكن تم إلغاءه بسبب وجود تسلل. وفي الدقيقة 24، قام مروان عطية بتسديد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 26، قام أحمد قندوسي بتسديد تصويبة بيسراه، لكنها مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 40، سجل ياسر إبراهيم هدفًا للأهلي، لكن تم إلغاءه بسبب وجود تسلل على معلول. واستمرت النتيجة دون تغيير حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 58، أهدر قندوسي فرصة تسجيل هدف للأهلي، بينما أهدر كهربا فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 67، قام الأهلي بإجراء تغييرين بنزول أفشة وطاهر بدلاً من كهربا وقندوسي.

وفي الدقيقة 73، أهدر طاهر محمد فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي.

وفي الدقيقة 80، هدد تاو مرمى فيوتشر بتسديدة قوية، لكنها ارتطمت بالقائم وخرجت إلى ركلة مرمى، وفي الدقيقة 87، قام الأهلي بإجراء تغييره الثالث بنزول محمد الضاوي كريستو بدلاً من ديانج.

تشكيل الأهلي أمام فيوتشر بالدوري المصري 2023

يُشار إلى أن تشكيل النادي الأهلي في المباراة يتكون من حارس المرمى محمد الشناوي، ومدافعين يتكونون من محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول. في الوسط، يتواجد مروان عطية واليو ديانج وأحمد قندوسي، بينما يتولى حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا الهجوم.

تشكيل فيوتشر أمام الأهلي بالدوري المصري

وفيما بدأ فريق فيوتشر، المباراة أمام الأهلي يتشكيله من حارس المرمى محمود عبد الرحيم “جنش”، ومدافعين يتكونون من عمر كمال وباسم علي وعلى الفيل وطارق طه. في الوسط، يتواجد مهند لاشين وغنام محمد وأحمد رفعت وناصر ماهر ومحمد فاروق، بينما يتولى أحمد عاطف الهجوم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى